مين قدك أنت سعودي

أهلا وسهلا بك في منتديات مين قدك أنت سعودي اذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا فيشرفنا انضمامك إلينا وتسجيلك لتكون أحد أعضائنا المبدعين,وإا كانت احد اعضائنا يمكنك تسجيل دخولك .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مين قدك أنت سعودي

أهلا وسهلا بك في منتديات مين قدك أنت سعودي اذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا فيشرفنا انضمامك إلينا وتسجيلك لتكون أحد أعضائنا المبدعين,وإا كانت احد اعضائنا يمكنك تسجيل دخولك .

مين قدك أنت سعودي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» الانجازات العالميه لـ معـــــــــــارف
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالأحد مارس 11, 2012 4:26 am من طرف المعلم أ

» برنامج Morph Man 4.0 شاهد صورتك بعد 40 سنة :: عجيــــــب
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالخميس مارس 08, 2012 8:44 am من طرف الروومنسي

» قصائد روعه, قصائد 2010 اجمل قصائد رمنسيه
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:39 am من طرف تبطي عظم

»  محشش قاعد يدعي على واحد ظالمه ههههههههه
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:38 am من طرف تبطي عظم

» آيات ربي ليحيى حوى
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:34 am من طرف تبطي عظم

» اسطوانات تعليم الفوتوشوب Kelby Training Collection for Adobe Photoshop CS4
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 8:07 am من طرف مهند نعمان

» توبيكات ملونه
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:12 pm من طرف تبطي عظم

» Microsoft Office 2010
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:10 pm من طرف تبطي عظم

» سكربتات للماسنجر 2010 جديده حلوه msn
قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:03 pm من طرف تبطي عظم

3 مشترك

قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك

تبطي عظم
    تبطي عظم
    مشرف

قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك E8s7dt

قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Empty قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك

مُساهمة من طرف تبطي عظم الثلاثاء أغسطس 04, 2009 6:11 am

بسم الله الرحمن الرحيم
    ابدا
    (قصة واحد من الشباب وهو في سيارته)
    يقول أحدهم مره كنت انا قايم من النوم تعبان مرة توضيت ولبست ثوبي وشماغي وطلعت وشغلت السيارة عاد تعرفون لازم نخليها تحما قلت في طول ما تحما السيارة آخذ غفوة داخل السيارة خذيت غفوة وقمت قلت خلاص الحين السيارة حمت اكيد
    واشوف النورطللللللللللللع والناس صلتتتتتتتتتت وانا توني اقوم
    لا والقهر الوالد مرعلي وشافني في السيارة ولا صحاااااني

**********(قصة واحد ومعاناته مع النوم)
    يقول
    * مره في الصلاة كنت نعسااااااان ، وفي التشهد الأخيرطول الإمام ،وطول ، وطول ، وطووووووووول فتأكدت أنه نايم بعد فترة حسيت الموضوع فيه ( إن ) !!
    رفعت شماغي من جهة اليمين وما لقيت أحد رفعته من اليسار ومالقيت إلا كم شخص من بعيد فاكتشفت أني أنا اللي كنت نايم في التشهد ..............

**********(قصة واحد من الشباب مع ثوبه )
    يقول ......
    * مرة وأنا إمام مسجد كنت كالعادة أقوم لصلاة الفجر مسرع ، لأني طايح بمؤذن مايعرف الدقيقة ، المهم أني في هالمرة قمت توضيت ولبست ثوبي وأخذت شماغي وهي العادة ماأسكر أزارير الثوب إلا وأنا داخل أو وهو يقيم لأن العالم كلها نايمه ( ماأحد يشوف ) فجأة وأنا متقدم والمؤذن يقيم .....؟؟؟؟ أحاول أني أسكرأزارير ثوبي ماقدرت ...؟؟؟حاولت ولا نفع ..؟؟؟ اكتشفت أخيراً أني لابس الثوب مقلوب ...؟؟؟وتعال دورني ....؟؟؟ قعدت أغطي صدري بشماغي بعد الصلاة ولا أحد انتبه لي ,.... ؟؟؟
    يقول فيها هذي حصلت امامي دخلت المسجد لصلاة الفجر والامام يقرأ .....
    وتعرفون الاطفال الصغااار الواحد منهم مصحية ابوه بالقوة.........
    وانا خارج المسجد سمعت الامام قد تعتع في آية ...... ولم يكن خلفه من يستطيييع ان يرد عليه اخذ الاماااام يكرر الآية ..... املا ان يذكر مايليها او على الاقل يذكره احد المأمومين لكن دون جدوى ..... استمر يكرر ويكرر ..... الا يذكرها ..... ماله نية يركع وهو ماكمل الاية ودخلت المسجد ..... والامااااااااام على حاله ....... يكرر الاية مراااات ومراااات وعند اقترابي من الصف كان في طرف الصف طفل نعسااااااااان .... ومستعجل يبي يخلص الصلاة يرقد قبل المدرسة والاماام مازال يكرر ويكرر الايةفالتفت الطفل ... بعفوية وبراااءة الطفولة وقال """ ياخي اركع وخلصنا """ بصوت مسموووع فما كان من الامام الا ان ركع على طوووول وانا مدري وش سويت من الضحك
    (الله يعفي عنا قولوا امين )
    لا تزعلــــــــــون ياشباب
    انتظررررررررر ردودكم
    ::]ROUKAN[::
    ::]ROUKAN[::
    عضو مؤثر

قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Empty رد: قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك

مُساهمة من طرف ::]ROUKAN[:: الأربعاء أغسطس 05, 2009 3:44 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا حنا إمامنا إذا طول بالأيه شيابنا يتنحنحو يعني اركح وخلصنا

مشكوووره حنونه على القصه
    أحمدالعطوي
    أحمدالعطوي
    المشرف العام

قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك Empty رد: قصص الشباب في صلاة الفجر والله يموتون ضحك

مُساهمة من طرف أحمدالعطوي السبت أغسطس 08, 2009 3:27 am

ههههههههههههههههههههه أما أنا موقتها بعد الإقامة ب10 دقايق احرك للمسجد امامنا يقرأ وبعد ادخل واكبر ويقرا 10 دقايق اقر ويقرا شكلي طولتها وهي قصيرة المهم موقتها

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 12:20 pm