مين قدك أنت سعودي

أهلا وسهلا بك في منتديات مين قدك أنت سعودي اذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا فيشرفنا انضمامك إلينا وتسجيلك لتكون أحد أعضائنا المبدعين,وإا كانت احد اعضائنا يمكنك تسجيل دخولك .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مين قدك أنت سعودي

أهلا وسهلا بك في منتديات مين قدك أنت سعودي اذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا فيشرفنا انضمامك إلينا وتسجيلك لتكون أحد أعضائنا المبدعين,وإا كانت احد اعضائنا يمكنك تسجيل دخولك .

مين قدك أنت سعودي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» الانجازات العالميه لـ معـــــــــــارف
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالأحد مارس 11, 2012 4:26 am من طرف المعلم أ

» برنامج Morph Man 4.0 شاهد صورتك بعد 40 سنة :: عجيــــــب
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالخميس مارس 08, 2012 8:44 am من طرف الروومنسي

» قصائد روعه, قصائد 2010 اجمل قصائد رمنسيه
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:39 am من طرف تبطي عظم

»  محشش قاعد يدعي على واحد ظالمه ههههههههه
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:38 am من طرف تبطي عظم

» آيات ربي ليحيى حوى
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:34 am من طرف تبطي عظم

» اسطوانات تعليم الفوتوشوب Kelby Training Collection for Adobe Photoshop CS4
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 8:07 am من طرف مهند نعمان

» توبيكات ملونه
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:12 pm من طرف تبطي عظم

» Microsoft Office 2010
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:10 pm من طرف تبطي عظم

» سكربتات للماسنجر 2010 جديده حلوه msn
مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:03 pm من طرف تبطي عظم

5 مشترك

مواقف مضحكه في ايام الاختبارات

صعبة المناmemoل
    عضو فعال

مواقف مضحكه في ايام الاختبارات E8s7dt

مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Empty مواقف مضحكه في ايام الاختبارات

مُساهمة من طرف صعبة المناmemoل الجمعة مارس 12, 2010 5:38 am

السلام عليكم ..

أتمنى من جميع الأعضاء الذين صادفتهم مواقف مضحكة أثناء تقديمهم للامتحانات أو في فترة الامتحانات بشكل عام وضعها في هذا الموضوع ...

و شكرا .. وانا اقلكم هالموقف الي صارلي اذكر مره كنت في اولى متوسط كان في اختبارات نصفيه لحقناها مو مثل الحين المهم كان اختبارنا علوم المهم كانت الاسئله صعبه المهم جاتنا بنت تربيه يعني تطبق فقررت ان اغش انا وحده شوفوا الغش على اصوله اهي قدامي وانا اقلها هاتي الورقه ابي انقل اجوبتك مصدقه نفسي وهي عطتني ياها بس هذي بعد ماخلاص كانت تجمع الاوراق يعني مو بااول واخذ واكتب والمصبه عارفه كل الاجبات غلط بس حاطه اني اغش الله المستعان المهم صرت امسح الاجابه الصح واحط الخطا بنت التربيه لاحظت الحماره ولا قالتوخلتني اخلص وانا مبسوطه واعطها الورقه وانا مسويه فيها غشاشه بارعه المهم تاخذ القلم الاحمر وتاشر على ورقتي انا استغربت وقلت ليش والله اني قويه عين المصيبه لو فتحت الكتاب علاقل كنت اكتب اجابات صح بس شنو نقول دلخه بس وفي الاخير اخذ في الورقه 2 ولابله اذكر كانت تضحك وقالتلي لمن تغشي غشي صح هههههههههههه والله لدلاخه دور التمنى الكل اذا حصله موقف في اثناء الامتحانات يقةل ولا يستحي مافي اخس من موقفي غباء على اصوله اتمنى الكل يرد وشكراااااااااااااا Smile Very Happy Sad Surprised Razz Laughing Wink @ clown bounce bounce bounce alien afro
    أحمدالعطوي
    أحمدالعطوي
    المشرف العام

مواقف مضحكه في ايام الاختبارات Empty رد: مواقف مضحكه في ايام الاختبارات

مُساهمة من طرف أحمدالعطوي الجمعة مارس 12, 2010 4:16 pm

ههههههههههههههه قبل 3 سنوات كنت في المتوسطة وكان جالس قدام وراي خويي المهم خششته طلع اخونا بالله مخشش الي وراها كمان وجبنا نفس الدرجة 27 من 30 المهم مدرس العلوم جاء اشرف على اختبارنا في اليوم الثاني وجلس يلمح يبي يعرف يكف غشينا وقال في طابور شباب جابوا نفس الدرجة وجابوا نفس الاخطاء المهم انا ما صدقة انوا جابوا ورقة التوقيع على البيييييييييييييييت
    الفوضى عالم من اختياري
    الفوضى عالم من اختياري
    نائب المشرف العام

مُساهمة من طرف الفوضى عالم من اختياري الجمعة مارس 12, 2010 5:13 pm

ههههههههههههههههه انا مره كان عندي اختبار احياء وفتشوني المراقبات عند الباب وانا كان معي الورقه في يدي حقت الرسمات قاعده اراجعها المهم مريت واثقه المشكله انهم ما اخذوها وانا ناسيه نفسي وماشيه على القاعه واراجع مندمجه وينادون يا بنت يا بنت يا بنت وانا ولا كأني اسمع واقول للجنبي مين الهبله هذي اللي معطيتهم طنش ويا جبل مايهزك ريح والنداء مستمر وانا اتمخطر بكل ثقه والكل ساكت البنات يطالعون فيني مستغربين وانا احس انهم يطالعوني واطالع وراي القى المراقبه تركض وراي وتقول الورقه هاتيها وانا اطالع بالورقه واستوعب واناظر حولي ابلات كثير سكتو بعدين قام الضحك وانا اضحك ارقعها وكل ما اتفتش اتذكرها بعدين الغلط منهم
    جنون انثى
    جنون انثى
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف جنون انثى الأربعاء مارس 24, 2010 8:08 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههه
    كااااااااااااااااااااي
    صح افتكر يا (الفوضى عالم من اختياري)
    انا مرره في اختبار الكيميا قررت اني اغش ههههههه المهم كتبت كل المعاادلات في ورقه لوونها اخضر فسفوووري وحطيتها تحت المقلميه ولمن صاحبتي خلصت راحت تعطي الابله ورقتها وانسحبت المقلميه وراها ههههههههه وانا اللي رحت فيها حطيت يدي عالطاااوله بقوووة وطلع صووت عالي وسحبت الورقه الابله قالتلي في شي !! قلتلها لاا سلامتك =)هههههههههههههه المشكله بعد هذا كلو ماغشيت ولا شي ههههههههههه وحححرمت اغش بعد اليوووووم خخخخخخ
    الفوضى عالم من اختياري
    الفوضى عالم من اختياري
    نائب المشرف العام

مُساهمة من طرف الفوضى عالم من اختياري الخميس مارس 25, 2010 3:09 am

هههههههههههههههههههههه فسفوري مره وحده يلا خيرها في غيرها انا مره في الاختبارت كان بنت جنبي ادبي وكان علينا اختبار ادب والنماذج مختلفه البنت هذي بايعتها مرررررررررره يعني فاصله اشرت لها في نص نسيته مع اني كنت حافظته المهم كتبت في يدها اطلبي قلم انا طلبت قلم طبعا القاعه شبه فاضيه ومافي احد قدامي يغطي المهم اخذت القلم وفي ابله واقفه عند راسي هي صح مرره هبله بس مره طلعت كتاب من درجي في الاختبارات بس عادي ما صار شي المهم كانت واقفه وتطالع والبنت حصطت البرشام جوا غطا القلم صرت اسحب القلم بشويش علشان اللي جوا ما يطيح وبعدين اخذت القلم صرت امسح الاجابه واكتبها نفسها مو عارفه ايش اسوي وبعدين انقلعت من فوق راسي وانا حاسه اني محترفه وابدأ اخذ الورقه واقرأ خطها اللي الله اعلم بحاله >>> اجمدي ربك لقيتيه بس . المهم الورقه مره واضحه انا اكتب واطالع في البنت لقيتها تضرب خدودها تقول بايبه وانا مبسوطه واطالع الا والبنات في القاعه يأشرون واضح والحمد لله عالغش جاب معي نتيجه
    جنون انثى
    جنون انثى
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف جنون انثى الخميس مارس 25, 2010 9:33 pm

هههههههههههههههههههه
    حللللللللللوة
    هذي المره ربي ستر عليكي المره الجايه بتنفضحي
    ان الله يمهل ولا يهمل
    ههههههههههه
    صعبة المناmemoل
    عضو فعال

مُساهمة من طرف صعبة المناmemoل الخميس أبريل 08, 2010 9:36 pm

ههههههههههههههههههههههههههه اشكركم على المرور
    رُعِشٌهً خُفٌوٌقً
    رُعِشٌهً خُفٌوٌقً
    مشرف

مُساهمة من طرف رُعِشٌهً خُفٌوٌقً الأحد أبريل 18, 2010 2:12 am

هههههههههههههههههه

مره كان علي إختبار تاريخ النصفي سنة ثاني متوسط والابلة طبعاً معروفه أكيد يا بنات عرفتوها ما يحتاج ام الكحل الممدود إلى الإذن ألمهم أختنا في الله تبي تغش حاولت أغش من اللي حولي بس ما نفع يا دوافير مرره وما يغششون ولا نفس حالتي فقلت لنا الله طلعت الدفتر من الدرج وأنقش كانت تجمع الأبلة الأوراق ولما شافتني ركبها خمسين جني ههههههه أخذت ورقتي وبالقلم قعدت تشخبط عليها تقول مجنونه خخخخخخ وقالت لي ما فيه إختبار لك بحط لك صفر
    وانا مبسوطه اللي شوفني يقول جابت الدرجه كامله والله مو مني من المنظر اللي شفته

مشكوره على الموضوع الروووووووووووووعه What a Face

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 2:14 pm