مين قدك أنت سعودي

أهلا وسهلا بك في منتديات مين قدك أنت سعودي اذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا فيشرفنا انضمامك إلينا وتسجيلك لتكون أحد أعضائنا المبدعين,وإا كانت احد اعضائنا يمكنك تسجيل دخولك .

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مين قدك أنت سعودي

أهلا وسهلا بك في منتديات مين قدك أنت سعودي اذا كانت هذه زيارتك الأولى لنا فيشرفنا انضمامك إلينا وتسجيلك لتكون أحد أعضائنا المبدعين,وإا كانت احد اعضائنا يمكنك تسجيل دخولك .

مين قدك أنت سعودي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المواضيع الأخيرة

» الانجازات العالميه لـ معـــــــــــارف
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالأحد مارس 11, 2012 4:26 am من طرف المعلم أ

» برنامج Morph Man 4.0 شاهد صورتك بعد 40 سنة :: عجيــــــب
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالخميس مارس 08, 2012 8:44 am من طرف الروومنسي

» قصائد روعه, قصائد 2010 اجمل قصائد رمنسيه
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:39 am من طرف تبطي عظم

»  محشش قاعد يدعي على واحد ظالمه ههههههههه
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:38 am من طرف تبطي عظم

» آيات ربي ليحيى حوى
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالجمعة أغسطس 26, 2011 12:34 am من طرف تبطي عظم

» اسطوانات تعليم الفوتوشوب Kelby Training Collection for Adobe Photoshop CS4
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالإثنين يوليو 25, 2011 8:07 am من طرف مهند نعمان

» توبيكات ملونه
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:12 pm من طرف تبطي عظم

» Microsoft Office 2010
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:10 pm من طرف تبطي عظم

» سكربتات للماسنجر 2010 جديده حلوه msn
بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Emptyالخميس يونيو 02, 2011 3:03 pm من طرف تبطي عظم

رايق
مستر بن
أحمدالعطوي
سديل
8 مشترك

بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار

سديل
    سديل
    عضو جديد

بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار E8s7dt

بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Empty بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار

مُساهمة من طرف سديل الأربعاء يوليو 21, 2010 8:45 am

هاي شباب وصبايا

انا سديل من فلسطين

اتمنى انكم تقبلوني بينكم

ويكون لي الشرف اني استفيد منكم

عمري 18 سنه

طالبه بالجامعه سنه اولى صحافه واعلام

مع تحياتي
    أحمدالعطوي
    أحمدالعطوي
    المشرف العام

بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار E8s7dt

بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Empty رد: بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار

مُساهمة من طرف أحمدالعطوي الأربعاء يوليو 21, 2010 6:23 pm

هلا والله فييييييييييك ... حياااااكـ معنا ونتشرف بنضمامك لنا

مستر بن
    مستر بن
    عضو فعال

بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار Empty رد: بدي منكم ترحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب حااااااااااااااااااااار

مُساهمة من طرف مستر بن الأربعاء يوليو 21, 2010 6:28 pm

أهلا وسهلا بكـــ Laughing معنا في بيتكـ الثاني

ويشرفنا انضمامك الى العائله
    رايق
    رايق
    عضو نشيط

مُساهمة من طرف رايق الأربعاء يوليو 21, 2010 7:25 pm

نٍستْقُبَلَّكـْ بِباقَآتً [مِنْ] الأقُحُوآنْ وَالَيَأْسَمِيِنّْ

ونُصَافِحًكُـ [وَالحُّبُـ اكَفَّنَا ] .. لِنَهَدَّيكُـ[أَجَمَّلَـ مَعَآنِيِنَّا ] ،،

وَنَغَرَّفَـ مِنَـ هَمَسَّـ الكَّلاَمِـ [أَعذَبَهُـ] .. وَمِنـ قَوَافِيـ القَصِيَدِ 

[أَجَزَّلِهـ] ،،,,

,

ننتظر [رسَم أَحَّ سآسَكـ ْ]،،

وبُوحَ [قَلَّمَكـْ ] ،، وَرَقَّيِ [فَكَّركْ].. 

،،,

أهـــَلاً بـــِكـْ ...[مِنْ هــُنا] حــَد السَماءَ

رُعِشٌهً خُفٌوٌقً
    رُعِشٌهً خُفٌوٌقً
    مشرف

مُساهمة من طرف رُعِشٌهً خُفٌوٌقً الخميس يوليو 22, 2010 3:27 am

هلا فييييكي بينا

وإن شاء الله تستفيدين وتفيدين
    Very Happy
    الفوضى عالم من اختياري
    الفوضى عالم من اختياري
    نائب المشرف العام

مُساهمة من طرف الفوضى عالم من اختياري الخميس يوليو 22, 2010 7:52 am

هلا فيك بينا اخت

في انتظار ابداعك

تقبلي مروري
    سديل
    سديل
    عضو جديد

مُساهمة من طرف سديل الجمعة يوليو 23, 2010 8:18 am

شكرا الكم يا جماعه اللي انتم استقبلتوني بينكم وانشالله اني رح اعمل اللي اقدر عليه واشارككم مساهماتكم ولكم مني جزيل الشكر
    دنيا الوله
    دنيا الوله
    مشرف

مُساهمة من طرف دنيا الوله الأحد يوليو 25, 2010 9:04 pm

هلاااا والله فيك Laughing
    تو مانور المنتدى
    وانشاء الله تفيدي وتستفيدي @
    تقبلي مروري المتواضع Wink
    تحياتي
    دنياالوله

سديل
    سديل
    عضو جديد

مُساهمة من طرف سديل الثلاثاء أغسطس 03, 2010 3:35 am

شكرا الك يا دنيا الوله ع مرورك العطر ويسلمو
    ღღكلمتي تهز اقلوبღღ
    ღღكلمتي تهز اقلوبღღ
    عضو مؤثر

مُساهمة من طرف ღღكلمتي تهز اقلوبღღ الثلاثاء أغسطس 03, 2010 7:30 am

هلا وغلا ومرحبا..
    والله وعاشت الاسامي..
    العمر كله يارب..
    حياك الله بالمنتدى(^_^)

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 28, 2024 2:14 pm